منزل / العطلات والسفر / طاولة / السنة الجديدة السقف التنوب

عيد ميلاد المسيح سقف التنوب

/
130 المشاهدات

شجرة عيد الميلاد التنوب على السقف</A>

هل سمعت أن هناك شنقا شجرة عيد الميلاد؟

إن لم يكن، والآن كما تعلمون - هذا صحيح، وليس الخيال.

دعونا نلقي هذا أكثر قليلا في التفاصيل.


اتضح هذا ليس الابتكار. وجاء ذلك حتى في العصور الوسطى في أوروبا وألمانيا. في حين كانت معظم بيوت الناس ليست كبيرة جدا، وبشكل أكثر تحديدا، حتى أن نقول إن صغيرة. عام جديد لأنك تريد أن يلتقي الجميع، ولذلك جاء مع هذه المعجزة. يمكننا ان نقول ان يتدلى من شجرة التنوب السقف كان القرار الوحيد الصحيح. وقالت إنها لا تحتل كل المساحة في المنزل. سوف اللعب الحديثة فقط إضافة إلى سحر مثل الفراء شجرة رأسا على عقب، لذلك لا تخافوا لهذه التجربة.

ووفقا للأسطورة، لذلك هذا هو والتنوب غير عاديالإخلاص يرمز إلى المبشرين المسيحيين. حسنا، وأنها، في المقابل، تستخدم فروع الأشجار لشرح معنى الثالوث - الله الآب والابن والروح القدس. وتتدلى من شجرة التنوب سقف القول أنه ليس مجرد ديكور زهرة من أجل الوطن.

في القرن 12th، ألمانيا لديها شجرة عيد الميلاد لشجرة الله ورمزا للعطلة، مثل عيد الميلاد. بعد بعض الوقت، والمعنى الديني، بالطبع، يتم فقدان، وبدأت الأشجار لوضع عموديا، فضلا عن وضع كل الناس حتى يومنا هذا.

ويعتقد أن الشعب الألماني في عام 1521 زينت أول شجرة عيد الميلاد، فقط في ذلك الوقت يستخدم شجرة عيد الميلاد مصغرة وبعض أدوات أخرى للزينة.

هذا الراتينجية غير عادي يعود إلى الموضة. يبدو فريدة من نوعها وفريدة من نوعها. هذا هو الحل الأفضل إذا كان لديك مساحة صغيرة في المنزل. كما يقول المثل، كل ما هو جديد - ينسى كذلك القديمة. حظا سعيدا!

عيد ميلاد المسيح سقف التنوب آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة wownaaxk
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل