منزل / عمل / التمويل الشخصي / كيفية العثور على أنفسهم وكسب المال

كيفية العثور على أنفسهم وكسب المال

/
96 المشاهدات

كيفية العثور على أنفسهم وكسب المال</A>

مشكلة في العثور على عمل وكسب المال سببها ليس فقط خلال الأزمة. الحياة لا تقف مكتوفة الأيدي، والحصول كذلك، ونحن بحاجة المعرفة فحسب، بل هو أيضا تجربة هامة.

ولكن كيف للعثور على المكان الذي تريد حقا للعمل، حيث كل يوم تتعلم أكثر وأكثر؟

يجدون أنفسهم و "مكانها" في بعض الأحيان أصعب من أن تجد نفسك على الأقل بعض العمل للأزمة.

تعليمات

    1

حسنا، إذا كنت قد حضرت للبحث عن مسارات فيالمراهقة. كما يقول المثل، كل الطرق مفتوحة أمام الشباب. وبالإضافة إلى ذلك، الشاب مرة أخرى: ما دام أنها لم تكن قد بدأت بعد الأسرة، التي لدينا لإطعام بطريقة أو بأخرى والكساء والتعليم، لديهم الدراسة الذاتية وpodrabotok ساعة مجانا. هذه الساعة تحتاج فقط لقضاء لصالح السنوات القادمة.
تبدأ مع التعليم. "تجد نفسك" غالبا ما يبدأ مع الجامعة حيث تقومون به. يجب الحرص على عدم ربط حياته مع البرمجة، وإذا أردت الأفضل دائما لرعاية النباتات. ومع ذلك، واختيارك - أنها ليست العامل الحاسم. بعد كل شيء، بعد أن درس لمدة عام أو اثنين، يمكنك تغيير، إلى إعادة النظر في موقفهم من المسار المختار ولتغيير هذا المسار. لا تخافوا من التغيير! إذا كنت أدرك أن هذه ليست لك، وإجازة أفضل. بلانت اتبع ضرب المسار، والتي لا ترغب في إيقاف تشغيل، يمكن أن تدمر حياتك المهنية، إن لم يكن في الحياة العامة.

    2

لا ننسى أن ننظر عن كثب وللاستماع إلى العالم من حولهم. توسيع دائرة الأصدقاء، وإذا كان لديك صغير. الأصدقاء والمعارف - هو خطأ شخص آخر، تجربة شخص آخر، وتقديم المشورة. يشار الى ان تعلم السفهاء من أخطائهم، وذكية - للآخرين. أخطائهم، لا يزال لديك الوقت لponadelat، إلا أن تجربة أصدقائك لا يتجاوز الفشل في تحديد التقدم.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأصدقاء "لشركة" يؤديكنت في مثل هذه الأماكن (بدوام جزئي، في الدورات والندوات)، الأمر الذي يزيد من توسيع آفاقك ومساعدتك في العثور على نفسك. في هذه الأماكن نفسك، يمكنك لم تحصل هناك.

    3

إذا كنت بالفعل في القيام بشيء ما بشكل جيد، لا ننسىالتعليم الذاتي. تمكنت حقيقة أنك قد أكملت المدرسة الثانوية منذ فترة طويلة، ومنذ ذلك الحين للحصول على وظائف ولا يعني دخل ثابت أنك لن ترغب في تغيير شيء في حياتهم. على الأرجح، وقد ظهرت مثل هذه الرغبة، إذا كنت تقرأ هذا المقال.
عقدنا قدرة الناس لمأقل مما كانت عليه في الشباب. قد تحتاج المزيد من الشجاعة وقوة الارادة. إذا كنت غير راض عن عملك، لا تخافوا لتجد آخر. لا تخافوا من المهن الإبداعية التي بدت في السابق كنت لا تجلب الكثير من الدخل. أولا، التفكير في الأمر كهواية، وإذا كنت ترى أن تحصل على فكرة جيدة ما تريد أن تفعل أن الآخرين قيمة الدوافع الإبداعية الخاصة بك، ثم ترجمة العاطفة تدريجيا في فئة النشاط الرئيسي.

    4

تعرف على فرص إضافية للتعليم: الدورات والتدريب وهلم جرا. الكلمة المفتاح بالنسبة لك اليوم - إلى "يجد نفسه". "كسب المال" - هو اتباع بالفعل. لا يمكنك تحمل أي نوع من العمل أكثر ربحية. حتى على مكان "الحارة" لم يكن لكسب الملايين، وإذا كان هذا حال كنت بالاشمئزاز أو حتى أي اهتمام.

كيفية العثور على أنفسهم وكسب المال آخر تعديل لذلك: 20 يونيو 2017 بواسطة seiraatb
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل