منزل / علم النفس / العمل على / كيفية منع الإرهاق العاطفي

كيفية الوقاية من الإرهاق العاطفي

/
122 المشاهدات

بسبب المشاكل العاطفية للعمال، بدأ مسيرته تحت التهديد</A>

متلازمة الإرهاق هي غريبة على الناس الذين يعملون في مهنة "بين الإنسان والإنسان".

التواصل الدائم مع الشعب، وتجربة مشاعر الآخرين، ويضع الضغط على النفس البشرية.


لمنع الإرهاق في التكاليفالتمسك بعض النصائح محددة. الرسالة الرئيسية التي بحاجة إلى أن نتذكر: لا أحد في مأمن من الأخطاء. الرجل لا يمكن أن تكون مثالية في جميع الحالات، لذلك تقبل الأخطاء كتجربة مهمة، والتي سوف تساعدك في المستقبل.
وليس من الضروري للتمرير من خلال حالات متعددةالهزائم في رأسه. تعلم كيفية القيام بذلك، وسوف تكون أسهل بكثير. يصرف عن العمل مشاهدة فيلم على موضوع إيجابي، وأخذ حمام أو لقاء مع الأصدقاء.
لا تفرط نفسك مع الأشياء غير الضرورية. الدوافع النبيلة لمساعدة زميل له قد يؤدي إلى حقيقة أن لم يكن لديك الوقت للقيام بأي من تلقاء نفسها، أو أي شخص آخر.
لا تأخذ من المتاعب لأشخاص آخرين على أكتافهم. دعونا المهن مثل الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين والمعلمين وهلم جرا تشير عليه، ولكن معرفة كيفية فك الارتباط في الوقت المناسب. إذا كنت تشعر بأنك قريبة جدا من قلبك رفع القضية، ثم لا أعتبر.
إذا كنت تشعر أنك قريب من الإرهاق ثم مراجعة القيم الشخصية. قد ترغب في تغيير نوع النشاط (للقيام الأوراق أو شيء خلاق).
ليس محاولة لإخفاء المشاعر في حد ذاتها. كما يقول المثل، وينبغي أن يكون حتى كل علم النفس علم النفس له. أقول تدريجيا الأقارب أن كنت تشعر بالقلق. خلاف ذلك، يمكن للعواطف تجلط المتراكم يسبب السلوك العدواني، والاكتئاب، أو العكس بالعكس، واستنفاد كامل من الحواس.

كيفية الوقاية من الإرهاق العاطفي آخر تعديل لذلك: 21 يونيو 2017 بواسطة neygiitj
ومن داخل حاوية الرئيسي نص تذييل